الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية

جامعــة فلسطيــن

كلية الصيدلة تنظم زيارة إلي الشركة العربية الألمانية لصناعة الادوية

كلية الصيدلة تنظم زيارة إلي الشركة العربية الألمانية لصناعة الادوية

  • 2017-02-28
  • + 906305

نظمت عمادة كلية الصيدلة زيارة الى الشركة العربية الألمانية لصناعة الادوية في دير البلح، وقد ضم الوفد الزائر كل من د. أكرم عطا الله عميد الكلية، و د. ناهض حجازي، و د. رائف أحمد، وقد كان في استقبال الوفد الاكاديمي الزائر المدير العام للشركة السيد/ حمزة طبازة حيث رحب طبازة بالوفد الاكاديمي الزائر معربا عن سعادته البالغة بالزيارة، واثني على الدور الكبير الذي تقوم به جامعة فلسطين بشكل عام وكلية الصيدلة بشكل خاص في رفع مستوى التعليم العالي في فلسطين، مبديا استعداد شركته على توثيق اواصر التعاون بين المؤسسة والجامعة، وتقديم كل التسهيلات الممكنة من أجل افادة الطلبة واثراء المناهج بالخبرة العملية التي تضع امامهم أفق وفرص جيدة للعمل مستقبلا.

بدوره اعرب د. عطا الله عن سعادته البالغة بحسن الاستقبال والضيافة وبالتنظيم الملموس و المتبع من خلال ادارة الشركة في تصنيع الدواء واجراءات السلامة والامان داخل المصنع، متمنيا للشركة مزيدا من التقدم والنجاح. متمنيا مزيدا من التعاون والتنسيق ما بين الجامعة والشركة في المجال التدريبي والتعليمي، وكذلك افساح الفرصة للعمل أمام الطلبة المتميزين.

وقال د. عطا الله بأن عمادة الكلية تسعي بشكل دائم الى توثيق اواصر التعاون مع المؤسسات المجتمع المحلي خاصة المؤسسات الصحية والتي من شأنها رفع المستوى الثقافي الصحي لدى الطلبة واثراء المناهج العلمية بالجانب العملي.

وقد قام الوفد الزائر بزيارة مصنع الشركة للتعرف أكثر على الاجهزة المواد المستخدمة في صناعة الأدوية ومراقبة انتاج الدواء.