كلية الصيدلـة

جامعــة فلسطيــن

كلية الصيدلة تحتفي بطلبتها الأوائل

كلية الصيدلة تحتفي بطلبتها الأوائل

  • 2017-03-29
  • + 573756

نظمت كلية الصيدلة في جامعة فلسطين حفل تكريم لأوائل طلبتها ، حيث حضر الحفل عميد كلية الصيدلة د. أكرم عطا الله، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا د. عبدالكريم المدهون، ورئيس قسم الصحة والتغذية د. محمد سرور و  كل من العمداء د. صباح نصار عميد كلية التربية و د. ساري أبو شرار عميد كلية الهندسة، ود. علي تايه عميد كلية الدراسات المتوسطة، و د. محمد عوض عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، و د. عدنان السباخي مستشار الرئيس للجودة، ومدير شئون الطلبة أ. يوسف الداعور وأعضاء الهيئة الاكاديمية في كلية الصيدلة وأولياء امور الطلبة الأوائل.

حيث افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني  وتخلل الحفل العديد من الكلمات لعميد الكلية وعميد البحث العلمي ، والفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية من قبل طلبة نادي كلية الصيدلة.

وبهذه المناسبة الجميلة رحب  د. أكرم عطا الله عميد الكلية بالحضور الكريم، وهنأ الطلبة الأوائل بتفوقهم وحثهم على مزيد من الاجتهاد من أجل التميز، و دعى جميع الطلبة للاستفادة من الجهود التي تبذلها الكلية في توفير البيئة المناسبة والمتكاملة والشاملة من أجل تحقيق رسالة الكلية وهو مواكبة كل جديد وحديث في مجال العلوم الصيدلانية، وشكر أعضاء الهيئة الأكاديمية على جهودهم منقطعة النظير على ما بذلوه وما يبذلونه في الرقي والنهوض بكلية الصيدلة في جامعة فلسطين، وأكد د. عطاالله على الرغم من حداثة الكلية الا انها قطعت شوطا كبيرا في منافسة الجامعات المحلية والاقليمية في التميز وتقديم الجديد في تعليم العلوم الصيدلانية ، وشكر رئاسة الجامعة على دورها الكريم في دعم الافكار والمشاريع التي من شأنها النهوض بكلية الصيدلة، وختم د. عطا الله حديثه داعيا ابنائه الطلبة الى التسلح بالعلم وتتويجه بمكارم الاخلاق من أجل مواجهة التحديات التي تفرض علينا كفلسطينين، وتوجه بالشكر الجزيل الى كل من ساهم في انجاح هذا الحفل.

وبدوره قام د. عبد الكريم المدهون بنقل تحيات رئاسة الجامعة للحضور الكريم ولابناءه الطلبة المتفوقين مهنئا اياهم اجتهادهم وتميزهم في تحصيلهم العلمي، متمنيا لهم مزيد من التقدم والتطور، وكذلك استعرض د. المدهون جملة من الانجازات البحثية والمشاريع العلمية لأساتذة وطلبة الجامعة والتي كان لها دور في خدمة المجتمع الفلسطيني وكانت منافسة لمشاريع مقدمة من جامعات اخرى واكد على اهتمام الجامعة بالتشبيك والتعاون مع المؤسسات التعليمية المحلية والدولية والمؤسسات الاهلية والمجتمعية لتهيئة الطلبة للمنافسة والانخراط في سوق العمل المحلي والدولي.

وفي نهاية الحفل قام عميد الكلية وضيوف الشرف بتوزيع شهادات التفوق والهدايا على الطلبة المتفوقين.