كلية الصيدلـة

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة هانس زايدل الألمانية

جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة هانس زايدل الألمانية

  • 2017-03-04
  • + 632105

استقبل نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الأستاذ الدكتور علي شاهين، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مازن رحمي و عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم درويش، و مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ شادي عويضة السيد ريتشارد سبيك المدير الاقليمي للمؤسسة حيث كان في الاستقبال كلا من الدكتور أكرم عطا الله عميد كلية الصيدلة والأستاذ أيمن دردونة باحث في النوع الحيوي والاستاذة نيفين الصالح مدير العلاقات العامة.

حيث رحب "شاهين" بالضيف الزائر ، شاكرا له زيارته الاولى  لقطاع غزة وتوجهه مباشرة للجامعة  ، مردفا في حديثه أن جامعة  فلسطين هي جامعة لكل الفلسطينيين   تحمل على عاتقها رسالة جليلة وهي توفير مستوى رفيع وعصري من التعليم الجامعي عن طريق تهيئة بيئة تعليمية تساندها تقنيات حديثة والكترونية متكاملة ومناهج وضوابط وأنظمة أكاديمية ذات مواصفات عالمية.

في حين أوضح "عطا الله  اهتمام الجامعة بالتعليم الصحي الجامعي من خلال سعيها الى انشاء الكليات الصحية مع توفير الإمكانات كافة من المختبرات المجهزة بأحدث الأجهزة، والقاعات الدراسية المزودة بأحدث وسائل التدريس.

كما أردف" عويضة " أن جامعة فلسطين تهتم بالبيئة من خلال المساقات المحددة لطلبة الجامعة كمتطلب جامعة وأهتمامها بالبيئة الجامعية وكذلك إنشائها الحديقة الطبية.

في حين قال ريتشارد مؤسسة هانس زايدل الألمانية أن هذه المؤسسة وجدت لخدمة السلام والديموقراطية والتنمية وتهدف بشكل رئيسي الى تعزيز و تمكين المجتمع المدني على المستوى المجتمعي، والمحلي، والاقليمي. بالاضافة الى اهتمامها بالمشاريع البيئية مثل المحميات الطبيعية والتغير المناخي.

وفي الختام قام ريتشاد بعمل جولة داخل أروقة الجامعة ، ولقاء تعريفي مختصر في الحديقة الطبية مع طلبة كلية الصيدلة والتعرف على الكليات العلمية ومختبراتها الحديثة و الكليات الأدبية و قاعاتها و زيارة الاستديو الخاص بالإذاعة ..